البريد الإلكتروني:

خدمات رائعة من Windows Media Center

خدمات رائعة من Windows Media Center

من أحد البرامج التي أضيفت إلى نظامي Windows VISTA & Windows 7  هو برنامج Windows Media Center  .. سنحاول في هذا المقال استعراض الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج

 

إمكانية مشاهدة البث التلفزيوني مباشرة دون الحاجة إلى برامج إضافية

إذا كان الحاسب لديك يحوي بطاقة تلفزيون .. فما عليك سوى تعريفها دون الحاجة إلى تحميل البرنامج المرفق معها ءحيث تكررت حالات التعارض بين نظام التشغيل وهذه البرامج , برنامج Windows Media Center  يقدم لك خدمة متابعة البث التلفزيوني مباشرة .

 

إمكانية تسجيل البث التلفزيوني وجدولته

بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البث التلفزيوني يمكن لبرنامج Windows Media Center  جدولة البرامج المفضلة ليقوم البرنامج مباشرة وبشكل تلقائي بتسجيل هذه البرامج دون الحاجة إلى أي تدخل من المستخدم .

 

ترتيب جميع ملفات الميديا ضمن مكان واحد

من النقاط الرائعة التي يوفرها Windows Media Center  هي اجتماع جميع ملفات الميديا ضمن مكان واحد , حيث يمكنك من خلاله تشغيل أي ملف صوت أو ملف فيدو أو صورة , ويمكنك استعراض مجلدي المكتبات لكل مستخدم لتجد أن الملفات الموجودة ضمن هذه المكتبات كلها قابلة للاستعراض من خلال Windows Media Center  .

 

دعم كافة اللغات المحلية بالنسبة للترجمة النصية في ملفات الفيديو

من النقاط الرائعة أنه يمكنك ضبط إعدادات اللغة بشكل دائم بما يتناسب مع اللغة المحلية لديك , حينها وبمجرد تشغيل أي ملف فيديو يحوي ملف ترجمة نصية ستظهر الترجمة بما قمت بوضعه من إعدادات دون الحاجة إلى أي إجراء آخر .

 

الواجهة الرئيسية ...

أيضاً من الجميل في Windows Media Center  هي أن الواجهة الرئيسية للبرنامج تمكنك من الحصول على كافة خدمات البرنامج ببساطة , حيث يمكنك التنقل مباشرة بن مشغل أفلام DVD  غلى مشغل ملفات الميديا إلى مشغل التلفزيون , كل ذلك بنقرة ماوس واحدة .

مهند السيد – الشركة الهندسية للحواسب – إدارة التدريب والتطوير

تاريخ الإنشاء : 06/12/2010  

طباعة إرسال إلى صديق أدخل تعليقك