البريد الإلكتروني:

ASUS تكشف عن حاسب محمول ببطارية تستمر إلى 12 ساعة عمل متواصلة

ASUS تكشف عن حاسب محمول ببطارية تستمر إلى 12  ساعة عمل متواصلة

عرضتASUS  في معرضCES  حاسبها المحمولUL80JT  ... هذا الحاسب يعمل بمعالجCorei7  ويحوي بطاقتي إظهار واحدة مدمجة من النوعIntel GMA  وأخرى منفصلة من النوعGeforce 310  ... الميزة الرائعة الذي يوفرها هذا الحاسب هو إمكانية التنقل بين البطاقتين دون الحاجة إلى إعادة تشغيل أو تسجيل خروج أي أنه يمكن التبديل من خلال الويندوز مباشرة , الميزة الرائعة الثانية في هذا الحاسب هو أن البطارية تعمل لمدة 12  ساعة متواصلة وذلك باستخدام تقنيات توفير الطاقة الخاصة منASUS . ولم تذكرASUS  المزيد حول المواصفات الفنية للحاسب أو مواصفات البطارية.

نذكر أن شركات كبرى مثلMAC , DELL  كانت قد أعلنت عن حواسب شبيهة بمثل هذا الحاسب إلا أنها ليست بنفس القدرات , فحاسب MAC  على سبيل المثال لديه بطاقتي إظهار ولكن يجب تسجيل الخروج من المستخدم حتى يتم التبديل بينهما والبطارية لا تعمل سوى لستة ساعات , أما حاسبDELL  لا يمكن التبديل بين البطاقتين بمعنى هما بطاقتين مترابطتينHybride SLI  والبطارية تعمل لأربع ساعات فقط . 

نذكر أن مدة عمل البطارية في الحواسب المحمولة يعتمد على نمط الاستخدام ... فعند استخدام الحاسب في الألعاب على سبيل المثال فهو يعمل بأقصى استهلاك طاقة , أما أثناء العمل على برامج مكتبية معينة فهو يعمل على أخفض استلاهك طاقة , كما يمكن تمديد ساعات العمل من خلال إجراءات أخرى مثل تخفيض شدة إضاءة الشاشة وإزالة الأجهزة الموصولة على USB , Express Card  الثانوية .

تاريخ الإنشاء : 01/18/2010  

طباعة إرسال إلى صديق أدخل تعليقك