البريد الإلكتروني:

هل سيحل Tizen بدلا من Android كنظام للأجهزة الذكية؟

هل سيحل Tizen بدلا من Android كنظام  للأجهزة الذكية؟

هل سيحتل نظام Tizen للأجهزة الذكية السوق العالمية بدلا من Android ؟

- قبل اسابيع فقط من الكشف عن اولى الهواتف العاملة بنظام Tizen اعلنت 15 شركة جديدة دعمها إذا صح التعبير لإنطلاقة نظام تايزن الجديد وانضمامها لرابطة تايزن Tizen Association التي تأسست في 2012 بدعم من 36 شركة تقودها سامسونج وانتل و LG وهواوي و باناسونيك و شارب وغيرها .
- ويذكر ان سامسونج وانتل قد وعدتا بإستعراض اجهزة هاتف تعمل بنظام تايزن للجمهور خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MCW 2014 الذي سيقام في برشلونة في الفترة من 24 الى 27 شباط الجاري .

- وأضافت الشركة بأن واجهة المستخدم الموجودة في النظام الجديد تشبه إلى حد بعيد واجهات المستخدم الموجودة في سلسلة أجهزة جالكسي الرائعة وتعتبر هذه الخطوة دليلاً على ذكاء الشركة لأن جميع مستخدمي أندرويد الحاليين سوف يجدون التعامل أكثر سهولة مع الهواتف القادمة التي ستعمل باستخدام النظام الجديد .

- وبالطبع أصدقائي هذا ليس من مصلحة Google  التي جمعت الشهرة الكبيرة حول العالم من خلال نظام آندرويد بإصدراته العديدة هذا من جهة , ومن جهة أخرى ستخسر Google  أيضاً واحدة من أولى الشركات المنافسة حول العالم من خلال أجهزتها الرائعة ألا وهي سامسونج التي ستحصل على نظام تشغيل خاص بها .

 

تاريخ الإنشاء : 02/17/2014  |   آخر تعديل : 2014-02-17 15:34:39

طباعة إرسال إلى صديق أدخل تعليقك